آلاف التوقيعات من الشعب الإنجليزي: اطردوا السفيرة الإسرائيلية

أثارت سفيرة إسرائيل لدى بريطانيا، غضب العديد من الشعب البريطاني، حيث تحدثت بشكل علني، عن دعمها لخطة حكومة الاحتلال الإسرائيلي، للإبادة الجماعية لأهالي غزة.

حيث استنكر آلاف الإنجليز، تصريحات السفيرة الإسرائيلية، في بريطانيا، خلال لقاء في برنامج لقناة البي بي سي، حيث قالت، في كل مكان في غزة، يوجد أنفاق، في المدارس، وفي المستشفيات، وفي كل مكان، لذا علينا، أن ندمر غزة بأكملها، ليس لدينا حل آخر، واعتبر الإنجليز هذه التصريحات العلنية، دعم للإبادة الجماعية لسكان غزة، وهذا ما لم يقبله الكثيرون منهم.

توقيعات الشعب الإنجليزي

أثارت تصريحات السفيرة الصهيونية، المؤيدة للإبادة الجماعية لأهالي غزة غضب الإنجليز، وقاموا بإنشاء عريضة لطرد السفيرة من بريطانيا، وقعها 100 ألف مواطن إنجليزي، رأوا أنها لا تستحق المنصب، وأنها شريرة، وأقل ما يمكن فعله، هو إقالتها وطردها من بريطانيا.

مخطط الإبادة الجماعية

يمارس الكيان الإسرائيلي، حرب إبادة معلنة، لأهالي غزة، حيث بلغ أعداد الشهداء حتى الآن 23 ألف شهيد، أغلبهم من الأطفال والنساء، ويوجد ما يقرب من 8000 شخص ما زالوا أحياء تحت الأنقاض، يصعب انتشالهم، ويعد متوسط أعداد القتلى، أكثر من 300 قتيل يوميا، نتيجة القصف المتواصل على منازل المدنيين، وهدمها على رؤوس ساكنيها، كما يمارس الاحتلال سياسة التجويع، لسكان غزة، ضمن مخطط الإبادة.

دعوى لمحكمة العدل الدولية

حيث قدمت دولة جنوب أفريقيا، دعوى قضائية، في محكمة العدل الدولية، ضد ممارسات الكيان الإسرائيلي، وحرب الإبادة الجماعية، لسكان قطاع غزة، ومن المقرر أن تعقد الجلسة الأولي للنظر في الدعوى، يوم 11 يناير الجاري، وقد قدمت جنوب إفريقيا، أدلة اتهام دامغة، ضد دولة الاحتلال الصهيوني، كما قرر الاحتلال، المثول أمام المحكمة للدفاع عن نفسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.