سنغافورة تقدم التعازي لليابان في ضحايا الزلزال وتؤكد عدم تضرر أي من رعاياها

قدمت حكومة سنغافورة تعازيها لليابان في ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب أجزاء كبيرة من البلاد.

جاء ذلك في بيان رسمي لوزارة الشئون الخارجية السنغافورية نشرته شبكة «تشانيل نيوز آشيا» الثلاثاء، وأضافت الوزارة في البيان، أنها لم تتلقى أي بلاغات عن تضرر أي من رعاياها في اليابان بعد الزلزال القوي الذي ضرب البلاد، الإثنين.

وأوضحت الوزارة أنها تواصلت مع المواطنين السنغافوريين المسجلين إلكترونيا بالمناطق اليابانية المتضررة، والتي شملت مناطق (ياماجاتا، وتوياما، إيشيكاوا ونيجاتا)، مؤكدة أنها لم تتلقى أي بلاغات منهم عن وقوع أي إصابات.

وضرب زلزال بقوة 7.6 درجة بمقياس ريختر، الإثنين، مما ترتب عليه آثارا مدمرة في وسط اليابان أول أيام العام الميلادي الجديد، راح ضحيته 48 إنسان في محافظة إيشيكاوا، ومن المحتمل أن ترتفع حصيلة القتلى مع استمرار جهود السلطات لإنقاذ العالقين.

ووجهت الشئون الخارجية بسنغافورة عدد من النصائح لرعاياها، وحثتهم على عدم الانتقال للمناطق المتضررة، وأخذ جميع الاحتياطات الضرورية تحسبا لحدوث هزات ارتدادية، والالتزام بتعليمات السلطات المحلية من أجل سلامتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.