بالفيديو.. صراخ وبكاء الجنود والضباط الإسرائيليين أثناء محاصرتهم في مبنى ببيت حنون

عرضت هيئة البث الإسرائيلية فيديو مصور لمجموعة من الجنود والضباط الإسرائيلية وهم في حالة انهيار كامل، وأظهر الفيديو الذي ألتقته عدسة أحد الجنود حالة من الفوضى والاضطراب بين ما يقرب من 16 جندي وضابط، بعد أن حاصرتهم مجموعة من المجاهدين الفلسطينيين.

لا يمكنني التحمل أنا أموت

الفيديو الذي تم تصويره داخل أحد المباني في بيت حانون، شمال قطاع غزة، ظهر خلاله صراخ وعويل وبكاء لبعض المصابين، حيث كشفت ترجمة الكلمات التي قالها الجنود أن بعضهم كان قد فقد يديه وساقيه خلال المواجهة مع الفصائل في غزة.

وعلقت هيئة البث الإسرائيلية على الفيديو بقولها “هذا القتال البطولي يخوضه 16 مقاتلًا في هذه الشقة بيت حانون (شمالي قطاع غزة)، نكشف عنه هنا للمرة الأولى وبشكل حصري، أكثر من 50 دقيقة من التصوير من مصادر عدة”.

صورة 1

في الوقت الذي كانت أصوات الجنود في الخلفية تقول “إنني أموت يا أخي، لا يمكنني احتمال هذا، لا أستطيع أخي، ساقي.. ساقي، لا أشعر بها”، لذلك فمن العجب أن تدعي الهيئة الصهيونية أن هذه هي البطولة.

الفيديو الذي تم عرضه عن منصة “X”، “تويتر” سابقاً، قام بترجمته أحمد أبو عوش، وشاهده عشرات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.