اتحاد جدة يسقط مجددًا.. النصر يفوز بخماسية مقابل هدفين للاتحاد في دوري روشن السعودي (أهداف المباراة)

يبدو أن هزيمة اتحاد جدة السعودي من الأهلي المصري بالجولة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، قد أربكت صفوف الفريق؛ حيث سقط الاتحاد في فخ الهزيمة مجددًا في مباراته اليوم أمام النصر السعودي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من دوري روشن السعودي، وكانت مباراته يوم السبت الماضي بالجولة الـ18 قد انتهت أيضًا بهزيمته بثلاثية مقابل هدف أمام فريق الرائد صاحب المركز الخامس عشر بجدول الدوري السعودي.

أهداف المباراة

بدأت مباراة اتحاد جدة والنصر بحماس وضغط قوي من لاعبي النصر انتهى بإحراز رونالدو للهدف الأول المبكر بالدقيقة 11 من أحداث اللقاء، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

الهدف الأول

ردًا على هذا الضغط تملك لاعبو اتحاد جدة الكرة، وبصناعة من اللاعب كريم بنزيما تمكن عبد الرزاق حمد الله من مراوغة دفاع النصر وتسديد الكرة بقوة نحو مرمى نواف العقيدي الذي لم يتمكن من التصدي لها، لتُعلن عن هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

الهدف الثاني

خمسة دقائق كانت كافية لعودة النصر من جديد؛ حيث تمكن المدافع علي العوجامي من الحصول على ركلة جزاء صحيحة تسبب فيها لاعب الاتحاد كريم بنزيما، وذلك بعد أن حاول تشتيت الكرة بعيدًا عن مرمى فريقه ولكنه التحم مع مدافع النصر ليسقط على الأرض ويحتسب الحكم ركلة جزاء.

ركلة جزاء سددها رونالدو

سددها كريستيانو رونالدو على يسار الحارس عبد الله المعيوف ليعود بالنتيجة إلى التعادل مرة أخرى في الدقيقة 19، ولكنه تعادل إيجابي بنتيجة 1-1.

عاد الاتحاد للضغط المتقدم مرة أخرى، ولكن ساديو ماني لاعب النصر تمكن من إخراج الكرة بدقة من نصف ملعب فريقه إلى رونالدو الذي تقدم نحو مرمى الاتحاد منفردًا في الدقيقة 22، وسدد الكرة بدقة نحو الشباك ولكن العارضة تتعاطف مع الاتحاد وتمنعها من الدخول.

الهدف الثالث

بعد مرور دقائق قليلة من تلك الهجمة الخطيرة يعود لاعبو النصر مرة أخرى ولكن بتسديد متقن في الشباك ليتقدموا بالهدف الثاني في الدقيقة 38، وذلك بعد تمريرات دقيقة انتهت بعرضية للاعب تاليسكا الذي سددها في المرمى بعد مراوغة الدفاع.

حاول الاتحاد العودة سريعًا؛ حيث مرر اللاعب كانتي الكرة إلى روماريو الذي انفرد بالمرمى، ولكن العقيدي يتصدى لها ببراعة ويمنع الهدف الثاني للاتحاد، ويُبقي على فوز فريقه بالشوط الأول بهدفين مقابل هدف للاتحاد.

الهدف الرابع

حاول لاعبو الاتحاد تعديل النتيجة سريعًا مع بداية الشوط الثاني، وبالفعل تمكنوا من الحصول على خطأ من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس النصر، نفذه اللاعب كورونادو بعرضية داخل منطقة الجزاء ليتمكن حمد الله من التسجيل مرة أخرى ولكن من رأسية سكنت الشباك في الدقيقة 51 مُعلنة عن التعادل مرة أخرى 2-2.

سعى لاعبو الاتحاد نحو التقدم مرة أخرى بكرة سددها عبد الرزاق نحو المرمى ليتصدى لها العقيدي حارس النصر، ويحاول بنزيما إدخالها الشباك برأسية ولكن حارس النصر يعود للتصدي مرة أخرى ويُخرجها خارج الملعب.

الهدف الخامس

استمرت محاولات اتحاد جدة في التقدم ولكن دون جدوى إلى أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنصر بعد التحام فابينيو باليد في وجه أوتافيو لاعب النصر، وسدد ركلة الجزاء اللاعب رونالدو بالتخصص، ليتقدم النصر مرة أخرى في الدقيقة 68، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء لفابينيو ليُكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين.

رونالدو يحرز الثالث للنصر

الهدف السادس

يبدو أن المهمة أصبحت سهلة بعد الطرد، وساد التوتر والارتباك بين صفوف الاتحاد؛ حيث تمكن ساديو ماني من التقدم بالهدف الرابع للنصر من انفراد بالدقيقة 75 في حالة من عدم التركيز لمدافعي اتحاد جدة.

الهدف السابع

بعد مرور ست دقائق فقط عاد ساديو ماني للتهديف مرة أخرى ليسجل الهدف الخامس للنصر من انفراد أيضًا.

بهذا الهدف انتهت مباراة الاتحاد والنصر بخماسية للنصر مقابل هدفين فقط لاتحاد جدة، ليرتفع رصيد النصر السعودي إلى النقطة 43 ويحتل المركز الثاني، ويتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 28، ويصبح بالمركز السادس في ترتيب الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مرابطي صالح يقول

    مرابطي صالح قسنطينة الجزائر ان عندي5 اولاد و الام عمري 60 انا ميكنيك اعمل ليحلي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.