موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد الأربعاء 27-4-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي كورة القدم الأوروبية، وبالتحديد دوري أبطال أوروبا، أنتم على موعد اليوم الأربعاء الموافق 27 إبريل 2016 مع المتعة والإثارة حيث المباراة المرتقبة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين (أتلتيكو مدريد) الأسباني و( بايرن ميونخ) العملاق الألماني.

وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الذهاب والتي ستقام في (ألمانيا)، أما مباراة العودة فسوف تقام في (أسبانيا)، هذا وقد صعد أيضاً إلى الدور قبل النهائي مع هذين الفريقين كلا من (ريال مدلريد ومانشستر سيتي)، وقد شهد دور الثمانية في هذه البطولة خروج أكبر وأقوى فريق كان مرشح للفوز بها وهو (برشلونة) الأسباني على يد (أتلتيكو مدريد).

هذا ويطمح فريق (أتلتيكو مدريد) الأسباني في تحقيق الفوز في هذا اللقاء حتى يضمن إلى حد كبير صعوده للدور النهائي والمنافسة على لقب البطولة التي لم يحصل عليها مطلقا قبل ذلك، هذا ويؤدي (أتلتيكو مدريد) هذا الموسم عروضا قوية في الدوري الأسباني حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب عقب برشلونة المتصدر، وقبل ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أما (بايرن ميونخ)  الألماني فهو فريق معروف للجميع بقوته وخبرة لاعبيه، وقد حصل على هذه البطولة أكثر من مرة، ولديه مجموعة من اللاعبين ذو الخبرة العالية يستطيعون تخليص المباراة في أي وقت.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 27-4-2016 في ألمانيا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 بتوقيت السعودية، والساعة 6:45 بتوقيت جرنتش، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.