“وصلتم متأخرين.. المهمة أنجزت” فيديو جديد للقسام يسخر من إعلان جيش الاحتلال اكتشافه لنفق في غزة

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة  المقاومة الإسلامية “حماس”، مقطع فيديو يسخر من اللقطات التي تم تداولها لوزير الدفاع الإسرائيلي داخل أحد الأنفاق التي تم اكتشافها في غزة، هذه اللقطات التي بثها الإعلام العبري منذ يومين، وصفها الإعلام العسكري التابع للقسام بأنها متأخرة.

القسام يضرب من جديد

وأظهر الفيديو الذي يحمل رسالة سخرية في نهايته، وزير الدفاع الإسرائيلي وهو يتفقد النفق الذي تم اكتشافه برفقة جنوده، ثم انتقل الفيديو بشكل مفاجئ ليعرض جانباً من العمليات التي خاضها رجال المقاومة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مكان النفق المكتشف، هذه العمليات التي فقد فيها جيش الاحتلال العديد من ضباطه وجنوده، إلى جانب أسر 3 جنود بواسطة كتائب القسام والذين ظهروا في نهاية الفيديو.

وتمثل أنفاق المقاومة عرباً حقيقياً للجنود الإسرائيلية، حيث يخرج لهم منها عناصر المقاومة مثل الأشباح التي تقضي عليهم في لحظات.

ويقع النفق الذي تم اكتشافه على مسافة قريبة من معبر إيريز وقاعدة عسكرية إسرائيلية، ويبلغ طوله 4 كيلو متر، بحسب ما نقلته وكالة أنباء “أسوشيتد برس”.

صورة 1
اكبر نفق للمقاومة تكتشفه إسرائيل.. مصدر الصورة جريدة الصحيفة

يذكر أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قد أعلن صباح اليوم عن مقتل جندي خلال المعارك الدائرة ف ي شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى اليوم إلى 5 جنود.

وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، تدوينه اليوم على حسابه على منصة “أكس” تويتر سابقاً، قال فيها “الرقيب أول ليدور يوسف كرفاني، المقاتل في كتيبة الهندسة 8163، والبالغ من العمر 23 عاما، قُتل خلال معركة شمال قطاع غزة”.

كما أشار إلى تعرض جندي أخر من قوة اللواء 551 لجروح بالغة، استدعت نقله بشكل سريع لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.