المملكة ترحب بالعالم بإعداد ختم خاص ببطولة كأس العالم للأندية 2023

في إطار استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، أطلقت وزارة الداخلية ختمًا خاصًا بالبطولة يحمل شعارها واسمها الرسمي “FIFA CLUB WORLD CUP”، ويهدف الختم إلى الترحيب بالمسافرين القادمين للمملكة لمتابعة المباريات والتعريف بهذا الحدث الرياضي العالمي.

ما هو الختم الخاص بالبطولة؟

هو ختم يحمل شعار واسم بطولة كأس العالم للأندية 2023، وهي بطولة رياضية عالمية تقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر من العام الحالي، ويهدف الختم إلى الترحيب بالمسافرين القادمين للمملكة لمتابعة المباريات والتعريف بهذا الحدث الرياضي المميز.

من يحصل على الختم؟

يحصل على الختم المسافرون القادمون للمملكة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، الذي يعتبر المطار الرئيسي للبطولة، وذلك طوال فترة انعقادها من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ويتم وضع الختم على جوازات السفر للمسافرين كدليل على زيارتهم للمملكة ومشاركتهم في هذا الحدث الرياضي العالمي.

ما هي الفرق المشاركة في البطولة؟

يشارك في البطولة ثمانية فرق من مختلف القارات، وهي: الاتحاد السعودي، الأهلي المصري، أوراوا ريد دايموندز الياباني، ليون المكسيكي، بالميراس البرازيلي، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والترجي التونسي، وتقام المباريات على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل في جدة.صورة 1

ما هي أهمية البطولة للمملكة؟

تعتبر هذه البطولة فرصة للمملكة لإظهار قدراتها في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، وللمشجعين للاستمتاع بمشاهدة مباريات مثيرة بين أفضل الأندية في العالم، وتعكس هذه الخطوة حرص الجهات المعنية على تقديم خدمات مميزة للزوار والمشاركين في البطولة، وتعزيز صورة المملكة كوجهة سياحية ورياضية عالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.