كأس العالم للأندية 2023.. القلق يضرب الأهلي قبل موقعة اتحاد جدة المرتقبة

تسود حالة من القلق لدي الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما نجح اتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بنتيجة 3/0، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره اتحاد جدة الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري ربع النهائي من مونديال الأندية.

كولر يبحث عن مُصالحة جماهير الأهلي أمام اتحاد جدة

يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تحقيق الفوز خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام اتحاد جدة، وذلك لمُصالحة الجماهير الأهلاوية بعد النتائج المتذبذبة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري العام المصري.

وكان الأهلي قد تعادل مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالشامبيونزليج الإفريقي، وأيضًا تعادل بدون أهداف أمام شباب بلوزداد في الجولة الثانية.

بينما تعادل مع سموحة في الدوري العام المصري بهدف لكل فريق، لتبدأ حالة من الغضب ضد المدرب السويسري من قبل جماهير المارد الأحمر.

ويخشى كولر من حالة عدم الثقة التي تسيطر على عدد من اللاعبين ومنهم الدولي المالي أليو ديانج والرباعي حسين الشحات وإمام عاشور ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

جاءت أزمة الثقة التي يُعاني منها الأهلي بعد تضييع عدد كبير من الفرص الخطيرة خلال المباراة الواحدة، مما جعل هناك عدم ثقة بين اللاعبين وبعضهم.

ويخشى جمهور الأهلي من القوة الهجومية التي يمتلكها اتحاد جدة والمتمثلة في المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما ورومارينو، بجانب خط الوسط القوي والذي يأتي على رأسه نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.