إطلاق النسخة التجريبية من متصفح Arc على ويندوز: البداية الجديدة في عالم التصفح

شهدت الفترة الأخيرة حدثًا تقنيًا مهمًا مع إطلاق شركة ذا براوزر كومباني (The Browser Company) للنسخة التجريبية الأولى من متصفح الإنترنت آرك (Arc) لنظام ويندوز، يمثل هذا الإطلاق خطوة بارزة في مسيرة الشركة، حيث بدأت دعوات التجربة بالوصول إلى الأشخاص الذين سجلوا مسبقًا في قائمة الانتظار، والذين تجاوز عددهم الـ500 ألف في سبتمبر الماضي.

تخطط ذا براوزر كومباني لتوسيع نطاق إرسال الدعوات لتجربة متصفح Arc على ويندوز مع بداية العام المقبل، مما يعد بزيادة في أعداد المستخدمين والمهتمين، يتميز متصفح Arc بقابليته العالية للتخصيص، مما يتيح للمستخدمين فرصة تعديل تجربة التصفح حسب احتياجاتهم الشخصية.

من المزايا البارزة في Arc ميزة Peek التي تمكن المستخدمين من معاينة الروابط قبل فتحها في علامة تبويب جديدة، وميزة Little Arc التي تقدم نسخة مبسطة وخفيفة من المتصفح لتصفح الويب بسرعة أكبر، على الرغم من غياب بعض الميزات في النسخة التجريبية الحالية لويندوز، تعد الشركة بإضافات وتحديثات قادمة تعزز من تجربة المستخدم.

صورة 1

متصفح Arc: تصميم نظيف وتجربة تصفح هادئة

يُعرف متصفح Arc بتقديمه لتجربة تصفح نظيفة وهادئة، مما يساعد المستخدمين على تنظيم وقتهم على الإنترنت بكفاءة أعلى، يتميز هذا المتصفح بخصائص فريدة تجعله بديلًا جذابًا عن متصفحات أخرى مثل سفاري وكروم وإيدج.

Arc والمنافسة: بديل مبتكر لمتصفحات الإنترنت الشهيرة

ومن المهم الإشارة إلى أن متصفح Arc أُطلق بنسخته النهائية في منتصف العام الجاري، لكنه كان متوفرًا في البداية لمستخدمي حواسيب ماك فقط، يُعد إطلاقه لنظام ويندوز خطوة مهمة نحو توسيع قاعدة مستخدميه وإثبات وجوده في ساحة المتصفحات العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.