انتهت.. ملخص وأهداف مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين 2023

نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوز كبير على فريق الشباب، حيث أقيمت مباراة الفريقين مساء يوم الإثنين 11 ديسمبر، ونجح لاعبي نادي النصر في إحراز خمسة أهداف مقابل هدفين للشباب، الذي غادر ربع نهائي البطولة، بينما نجح النصر في الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة لاستكمال مشواره ناحية تحقيق لقب الفوز بكأس الملك.

نتيجة النصر والشباب

انتهت مباراة الشباب والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، حيث بدأ النصر في إحراز أول الأهداف في الدقيقة 17 عبر سيكو فوفانا، بينما تعادل نادي الشباب مرة أخرى في الدقيقة 24 عبر كارلوس جونيور، قبل أن يعود النصر مرة أخرى للتقدم على الشباب عن طريق ساديو ماني، وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي تحرز عبد الرحمن غريب هدف التعزيز لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة مقابل هدف.

بعد نهاية الشوط الأول بثلاثة أهداف أكمل نادي النصر سيطرة كاملة على المباراة مع محاولات بسيطة من الشباب للعودة مرة أخرى، ولكن أنهى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي آمال الشباب عندما أحرز الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة في الدقيقة الثانية بعد 90 أحرز الشباب هدف تقليل الفارق وفي الدقيقة 96 أحرز محمد مروان هدف تعزيز الفارق لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة مقابل اثنين وتنتهي بالفوز لصالح النصر والتأهل لنصف النهائي بينما يغادر الشباب البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.