مي عمر: محمد سامي مش بس جوزي.. ده مخرج عبقري

كشفت الفنانة مي عمر، عن كواليس مسلسلها الجديد “نعمة الأفوكاتو” الذي تتعاون فيه مع زوجها المخرج محمد سامي، وعن سبب قلة مشاركتها في أعمال سينمائية خلال السنوات الأخيرة، حيث أكدت أنها تحتاج إلى التفرغ التام للمشاركة في أفلام سينمائية.

وفي تصريحات صحفية، أوضحت مي عمر أن السبب وراء غيابها عن السينما هو أن صناعة المسلسل التليفزيوني يستغرق وقتًا طويلاً، وبعد انتهاء التصوير تتعب كثيرًا، ولكن عندما تقدم فيلمًا يجب أن تخصص سنة بدون مسلسل لتركز في السينما.

وفي سياق آخر، تحدثت مي عمر عن تعاونها المرتقب مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2024، حيث صرحت قائلة: “سأجسد شخصية محامية بقصة مثيرة، والجمهور سيعيش هذه التجربة معي. محمد سامي ليس فقط زوجي، بل أشعر بالراحة معه، إنه مخرج عبقري وأعماله متنوعة وناجحة دائمًا، لذا فرصة التعاون معه في رمضان تعد أمرًا كبيرًا بالنسبة لي”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، فيلم “هارلي” بطولة النجم محمد رمضان، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والذي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكا يعود مع عائلته من الخليج لاستكمال دراسته في مصر، ويتورّط مع إحدى العصابات بفضل ذكائه وسرعته، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.