القادم أعظم.. أبو عبيدة يكشف مفاجآت جديدة لأول مرة وخسائر الجيش الإسرائيلي

أعلن المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس “أبو عبيدة”، عن تدمير 180 آلية عسكرية تابعة للدولة الإسرائيلية جزئياً أو كلياً خلال العشرة أيام الماضية، مؤكداً على مقتل عدد كبير من الجنود الإسرائيليين بشكل مؤكد ومحقق، وذلك وسط حالة من الترقب الكبير بين العديد من متابعي الحرب في غزة في العالم العربي والعالمي.

بيان كتائب القسام

وأضاف “أبو عبيدة” من خلال البيان العسكري أن المجاهدين في حركة حماس قد هاجموا الآليات الصهيونية بقذائف “الياسين 105” وعبوت الشواظ والتاندوم، كما أكد على مهاجمة المجاهدين قوات إسرائيلية متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد، وأنه تم الإجهاز عليهم من مسافة سفر، مؤكداً على وقوع خسائر بشرية كبيرة من قوات العدو.

حماس

استهداف مناطق غلاف غزة وعدد من المناطق الأخرى

وأوضح المتحدث الرسمي لكتائب القسام، أنهم قاموا بقصف عدة مناطق في مناطق غلاف غزة وعسقلان بالعشرات من الصواريخ المتنوعة، كما أن المجاهدين تمكنوا أيضاً من التصدي لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة الإنسانية، أو القوات المتوغلة بمحاور جديدة في قطاع غزة خلال الفترة الماضية.

إسرائيل فشلت في محاور القتال

كما أكد أبو عبيدة على أن العدو الإسرائيلي فشل في محاور القتال، وأنه سوف يفشل كلما استمر عدوانه كلما تعقدت خيبته، موضحً للجميع أن الهدنة المؤقتة أثبتت للجميع والمجتمع الدولي مصداقية حماس، وأنه لن يتم إخراج أسرى العدو دون شروط حماس قائلاً: “الهدنة المؤقتة أثبتت مصداقيتنا وأن أحدا من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بشروطنا”.

صورة 1

القضاء على حماس استهلاك محلي

وأكد المتحدث أن العدو فشل في محاور القتال سواء في شمال القطاع أو جنوبه، وأنه سوف يفشل عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى في القطاع، وأن تكرار إعلان هدف القضاء على المقاومة كلام استهلاك على الفاضي وهو استهلاك محلي من أجل إرضاء اليمين المتعطش للدماء، قائلاً: “تكرار إعلان هدف القضاء على المقاومة كلام للاستهلاك المحلي الإسرائيلي ولإرضاء اليمين المتعطش للدماء”.

وأشار أن العدو يتلقى من حركة حماس الكثير من الضربات وأن القادم سوف يكون أعظم، وأن ما يحققه العدوان البري على القطاع هو التدمير مع القتل العشوائي فقط لا غير، قائلاً: “نجدد التأكيد أن ما يحققه العدوان البري هو التدمير والقتل العشوائي فقط”.

صورة 2

“نفذنا عددا كبيرا من العمليات النوعية بين مهاجمة القوات الراجلة والقنص وتفجير الألغام، وأن العدو لا يزال يتلقى الضربات الموجعة والتي كان آخرها في قلب القدس وأنحاء الضفة”،

يهمك أيضاً

كوّمته أرضا.. جندي إسرائيلي يُطلق النار على معاق فلسطيني وأول تعليق من الجيش الإسرائيلي
رسمياً.. حماس تُعلن مسؤوليتها عن هجوم القدس وتكشف التفاصيل والأسباب
لحظة القبض على المسؤول الأمريكي السابق بتهمة الإساءة للإسلام ومضايقة بائع مصري.. ماذا قال؟

صورة 3

وأكد للجميع أن عدداً كبيراً من العمليات النوعية بين مهاجمة القوات الإسرائيلية والقنص والتفجير  من خلال الألغام، وأنه لا خيار أمام المقاومة إلا القتال من أجل مواجهة المحرقة التي يقوم بها العدو الإسرائيلي من أجل كسر إرادة الشعب الفلسطيني، قائلاً: ” لا العدو الصهيوني ولا داعموه يستطيعون أخذ أسراهم أحياء دون تبادل ونزول عند شروط المقاومة والقسام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.