عاجل…كتائب القسام تعلن عن استهداف 15 آلية إسرئيلية وقنص 6 جنود في قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام عن استهداف 15 آلية إسرائيلية وقنص 6 جنود بالإضافة إلى قصف مواقع عسكرية، كما تصدر هذا الخبر محركات البحث العالمية، تواصل كتائب القسام التصدي لتوغل الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقامت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالإعلان عن أن الجناح العسكري لحركة حماس، صباح اليوم استهدافها 15 آلية عسكرية إسرائيلية، إلى جانب قنص عدد من الجنود في شرق خان يونس، وأدلت كتائب القسام في بيانات متفرقة مقاتليها تمكنوا من قنص 6 جنود إسرائيليين في شرق خان يونس، كما أن اثنان منهم في منطقة القرارة، كما أكدت كتائب القسام على وجود “إصابات محققة”.

استهداف آليات الجيش الإسرائيلي

عاجل...كتائب القسام تعلن عن استهداف 15 آلية إسرئيلية وقنص 6 جنود في قطاع غزة
الصورة من موقع جريدة حابي

وأشارت الكتائب إلى أن مقاتليها تمكنوا من استهداف 12 آلية عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي وذلك في محور التوغل في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، كما أكدت الكتائب على أنها قامت باستهداف بقائف “الياسين 105” دبابة “ميركافا” وناقلة جند إسرائيلية في محور شمالي المدينة، إلى جانب استهدافها لدبابة متوغلة في شرق مدينة خان يونس.

بالإضافة إلى أن أصبحت مدينة خان يونس محورًا للاشتباكات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة على مدار الأيام الماضية، وأشارت الكتائب إلى أنها “تدك قوات العدو المتواجدة في المناطق الشرقية لخان يونس بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل”

استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي

عاجل...كتائب القسام تعلن عن استهداف 15 آلية إسرئيلية وقنص 6 جنود في قطاع غزة
الصورة من موقع France 24

وفي بيان منفصل قامت الكتائب بإضافة النص التالي “قال القسام أنها تستهدف منزلاً تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة”، وفي قرار آخر “القسام تدك حشود قوات العدو المنتشرة في المناطق الشمالية لمدينة خان يونس بوابل من قذائف الهاون”.

وبالمصادفة مع التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المنتشرة في قطاع غزة، قامت كتائب القسام بالإعلان عن قصف موقع “كيسوفيم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” القصيرة المدى من عيار 114 ملم، بالإضافة إلى قصف قاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية، كما قامت الكتائب بتجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع “إسناد صوفا” العسكري ومستوطنة “نير إسحاق” برشقات صاروخية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.