رسميا.. بنزيما يزين قائمة اتحاد جدة لمونديال الأندية

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، القائمة الرسمية لاتحاد جدة السعودي في منافسات كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

وتصدر قائمة اتحاد جدة، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والقناص المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدافع المصري أحمد حجازي، العائد مؤخرا من الإصابة.

وجاءت قائمة اتحاد جدة لكأس العالم للأندية على النحو التالي:

عبد الله المعيوف، عمر هوساوي، لويز فيليبي، سلطان الفرحان، نجولو كانتي، فابينيو، كريم بنزيما، إيجور كورنادو، جوتا، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي، حسن كادش، فيصل الغامدي، مروان الشافعي، عبد الرحمن العبود، أحمد حجازي، أحمد بامسعود، مد الله العليان، مارسيلو جروهي، صالح الجمعان العامري، أسامة المرمش، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله

ويواجه اتحاد جدة، نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، والفائز من المباراة، سيواجه في الدور المقبل، الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

قائمة اتحاد جدة لمونديال الأندية - مصدر الصورة: موقع الفيفا
قائمة اتحاد جدة لمونديال الأندية – مصدر الصورة: موقع الفيفا

 

ويشارك اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد مشاركته الأولى في نسخة 2005، والتي واجه فيها الأهلي المصري، وفاز عليه بهدف دون رد من توقيع محمد نور.

ويحتل اتحاد جدة، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور 15 جولة، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات والخسارة في 3 مباريات.

كما نجح الفريق السعودي في بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مع مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والذي عوض رحيل البرتغالي نونو سانتو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.