جدة تستعد لاستقبال كأس العالم للأندية

في أبهى صورة تستعد جدة لاستقبال جماهير كأس العالم للأندية 2023، والتي تنظمها المملكة العربية السعودية على ملعبي مدينة الملك عبد الله الرياضية ومدينة الأمير عبد الله الفيصل، خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

لوحات ترحيبية وإرشادية بجميع أنحاء المملكة

وشهدت العديد من مناطق ومحافظات المملكة وضع لوحات وشاشات عملاقة للترحيب بالضيوف تحت شعار «هلا بالمشجعين» ترحب من خلالها بجميع عشاق كرة القدم والمشجعين وجماهير الأندية المشاركة بالبطولة من جميع قارات العالم بجانب اتحاد جدة السعودي.

فريقان عربيان بالبطولة

ويشارك ببطولة كأس العالم للأندية كل من مانشيستر سيتي الإنجليزي، وأوراوا الياباني، والأهلي المصري، وليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بالإضافة إلى اتحاد جدة.

فرصة للجماهير للتصوير مع كأس البطولة

هذا وتقوم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بجولات ترويجية، والتي تستمر حتى التاسع من ديسمبر الجاري بمنطقة «كورنيش جدة»، بهدف إتاحة الفرصة للمشجعين وجماهير كرة القدم والمواطنين للتصوير مع الكأس الأصلية الخاصة بالبطولة التي سبق وحصدها أشهر الأندية وقام برفعها أساطير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.