بالفيديو: كتائب القسام تباغت جنود إسرائيليين

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن نشر مقاطع فيديو مساء الثلاثاء تظهر تمركز جنود إسرائيليين في وسط قطاع غزة قبل أن تنفذ هجمات مفاجئة باستخدام عبوات ناسفة.
وقد تم تصوير الفيديو بواسطة كاميرا مثبتة في موقع سري تنتقل من تحت الأرض إلى السطح وتمتلك عدسة بزاوية 360 درجة مما ساعد في توثيق تفاصيل مواقع تمركز الجيش الإسرائيلي بما في ذلك الخيام السوداء.

وقد تم تصوير الكاميرا عن قرب شديد من الجنود مما أتاح تسجيل بعض ملامحهم.
ووفقًا للوصف الذي نشرته كتائب القسام على حسابها في تطبيق تيليجرام فأنه يتم رصد مواقع تمركز القوات الإسرائيلية وهم يزرعون ويفجرون العبوات الناسفة في موقع يعرف بجحر الديك في المنطقة الوسطى بقطاع غزة.

وقد أشارت الكتائب إلى أنها رصدت تمركز حوالي 60 جنديًا إسرائيليًا داخل الخيام في شرق جحر الديك قبل أن يزرع مقاتليها ثلاث عبوات ناسفة حول الموقع بشكل دائري.
وقامت بتفجير العبوات وتقدم مقاتلين نحو الجنود المتبقين للقضاء عليهم، وأكدت أنه تم قتل عدد كبير من جنود الاحتلال.

وحتى الآن لم يعلق الجيش الإسرائيلي على هذه الأحداث ولم يتحدث عن سقوط قتلى في جحر الديك في الأيام الأخيرة.
ومنذ بدء الهجوم البري الإسرائيلي في أواخر أكتوبر فقد قتل 405 جنود منذ 7 أكتوبر وذلك وفقًا للأرقام الرسمية الإسرائيلية.

وأعلنت كتائب القسام أيضًا أن مقاتليها نجحوا في مهاجمة وقتل 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في محور شرق مدينة خان يونس، وقد استهدفوا قوة إسرائيلية خاصة تتألف من 8 جنود وأصابوا واحدًا منهم بجروح خطيرة في نفس المحور.
ومن جانب آخر فقد أكدت كتائب القسام أنها قنصت 6 جنود إسرائيليين باستخدام بنادق الغول القسامية في منطقة الزنة بمحور شرق مدينة خان يونس وأصابتهم بجروح خطيرة.

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.