يحيى الفخراني: ريهام عبد الغفور نسخة من والدها

أعرب النجم الكبير يحيى الفخراني، عن حزنه العميق لفقدان صديقه الفنان أشرف عبد الغفور الذي توفي في حادث سير مساء أول أمس الأحد، مؤكدًا أنه لا يشعر بأن عبد الغفور قد رحل، بل يعتقد أنه ما زال حاضرًا بأعماله وقيمته، وأيضًا في ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور التي يعتبرها نسخة من والدها الراحل.

وأشار الفخراني، إلى أن آخر عمل جمعه بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور، كان مسرحية “الملك لير”، حيث قام الراحل بأداء دورٍ هام في المسرحية، ولم يُجامل ابنته ريهام بمشاركتها فيها وتقديمها دورٍ مهم أيضًا وهو شخصية (كورديليا).

وكشف الفخراني، أيضًا عن تفاصيل مسلسله الجديد “عتبات البهجة”، الذي سيشارك فيه في موسم رمضان 2024، حيث أوضح أن العمل من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي سبق وأن عمل معه في مسلسلي “جحا المصري” و”يتربى في عزو”.

وأشاد الفخراني، بمجدي أبو عميرة كمخرجٍ مخلصٍ ومناسبٍ للعمل الذي كتبه الدكتور مدحت العدل، مشيرًا إلى أن المسلسل يتناول قصة اجتماعية إنسانية تدور حول الجد وأحفاده، ويتألف من 15 حلقة، حيث تم كتابة 7 حلقات حتى الآن ويستند إلى رواية أصلية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.