آمال ماهر وزوجها الإماراتي في خلافات حادة بسبب تسريب خبر زواجهما

تفاقمت الخلافات بين آمال ماهر وزوجها رجل الأعمال الإماراتي بسبب انتشار أخبار زواجهما، ووفقًا لمصدر مقرب كان رجل الأعمال يفضل أن يحافظوا على سرية الزواج في الوقت الحالي، وهذا ما أثار استياءه عندما انتشرت الشائعات حول زواجهما، ومن هنا بدأت الخلافات بينهما منذ وقت مبكر.

بعد ذلك، أكدت مصادر مقربة من آمال ماهر أنها فعلاً تزوجت رجل أعمال إماراتي. أفادت المصادر بأن حفل الزفاف تم عقده قبل عدة أيام، وسافرت آمال وزوجها إلى لندن لقضاء شهر العسل.

الجدير بالذكر أن آمال، قررت نقل إقامتها إلى الإمارات في المستقبل القريب، وعلاوة على ذلك، أكد العديد من النقاد الفنيين المعروفين صحة خبر الزواج.

فكتب الناقد الفني هاني عزب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “آمال ماهر تتزوج من رجل أعمال إماراتي وتنقل إقامتها إلى هناك بعد قضاء شهر العسل في لندن”.

وفي نفس السياق كتب الناقد الفني خالد فرج، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” أيضًا: “زواج آمال ماهر بشكل سري من ثري إماراتي وتخطط لقضاء شهر العسل في لندن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.