شاهد رهائن الدفعة السادسة تودع أصدقاؤها من كتائب القسام.. والأسرى الفلسطينيين يُعذَبون في السجون الإسرائيلية

الأمس في وقت متأخر تم تسليم الدفعة السادسة من الرهائن الإسرائيلية، وكما تعودنا في الدفعات السابقة نشاهد فيديوهات التسليم، وكأن الأصدقاء تودع بعضها البعض، مما أثار تعجب العالم، فهذه حماس الإرهابية تصادق الرهائن وتكرمهم، وهذا الجيش الإسرائيلي الذي يدعي الأخلاق يقتل الأطفال، ويعذب من في السجون.

فيديو تسليم الدفعة السادسة

وقد كانت لحظات تسليم الرهائن في الدفعات السابقة مبهرة لكل العالم، فهذه سيدات مسنات تبدي الامتنان والشكر لجنود حماس، وتلوح لهم بيدها مودعة، وهذه طفلة تغادر مع كلبها، الذي أعتقل معها وتم العناية به طوال 50 يوما، أما فيديو تسليم الدفعة السادسة فهو وداع الأصدقاء.

معاملة إسرائيل للأسرى الفلسطينيين

تتحدث الأسيرات الفلسطينيون عن سوء المعاملة في السجون الإسرائيلية، حيث تتعرض النساء للتنكيل والضرب، ويجلسون خمسون سيدة في زنزانة ضيقة تمنع عنهم أغلب الخدمات، وأن إسرائيل مددت إجراءات الطوارئ التي تتيح معاملة الأسرى في السجون معاملة لا إنسانية بحسب ما جاء في قناة بي بي سي، كما اعتقلت القوات الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر ما يزيد عن 2200 فلسطينيا من النساء والرجال بدون تهمة، وكانت شهادة المعتقلين اللذين أفرج عنهم تشير إلى انتشار التعذيب في السجون الإسرائيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.