إسعاد يونس تودع طارق عبد العزيز: كنت ناوية أكلمك النهارده

نعت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري.

حيث نشرت إسعاد، صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة: “سبحان العلي العظيم.. كنت بشوف شغلك طول الليل وكنت ناوية أكلمك النهارده.. في أمان الله يا طارق.. من سكان الجنة بإذن الله”.

توفي الفنان طارق عبد العزيز، عصر أمس الأحد، بعد أن تعرض لنوبة قلبية مفاجئة أثناء تصويره لمشاهد مسلسل “وبقينا اتنين”، المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

وأكد كريم أبوذكري، منتج المسلسل في تصريحات صحفية، أن الفنان الراحل كان يصور مشاهده منذ صباح اليوم وكان في حالة صحية جيدة جدًا، ولكنه تعرض بشكل غير متوقع للإجهاد في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، إلا أنه توفي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.