وزارة الموارد البشرية تؤكد إمكانية الجمع بين وظيفتين بشرط وحيد

أكدت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن إمكانية الجمع بين وظيفيتين للمواطن الذي يعمل في القطاع الخاص داخل المملكة، وأوضحت الوزارة أن الشرط الوحيد الذي يجب أن يتوفر في صاحب الوظيفتين هو مطابقة ذلك لعقد العمل أو اللائحة الموجودة داخل الشركة.

وجاء رد وزارة المواد البشرية على أحد الاستفسارات على صحفة منصة التواصل الاجتماعي إكس “العناية بالمستفيدين”، حيث سأل المواطن عن إمكانية الجمع بين وظيفتين “هل الموظف لاسجل في مؤسسة وشركة يحسب كل الاثنين فيه النطاق”، وجاء الرد من كالتالي: “يسمح لموظفي القطاع الخاص الجمع بين وظيفتين ، ويجب الرجوع لعقد العمل واللائحة الداخلية للمنشأة للتأكد من عدم اشتراط الجمع بين وظيفتين، سُعدنا بتواصلك”.

وزرارة الموارد البشرية توضح إمكانية الجمع بين وظيفتين
صورة لشعار وزارة الموارد البشرية، مصدر الصورة: جوجل بلاي

وتقدم وزارة الموارد داخل المملكة هذه الخدمة عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالمواطنين بهذا الشأن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.