نيوكاسل يلاقي تشيلسي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي 2023

فريق نيوكاسل يونايتد يستضيف فريق تشيلسي في مباراة تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات البريميرليج.

نيوكاسل يطمح إلى الفوز والاقتراب أكثر من مراكز المقدمة، خصوصاً بعد الخسارة في الجولة الماضية امام فريق بورنموث.

فريق تشيلسي كذلك يريد الفوز لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب، تحسن مستوى الأداء الفني لفريق تشيلسي في الآونة الأخيرة يجعل مشجعي الفريق في تفاءل بالفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة نيوكاسل وتشيلسي 

ستقام مباراة فريق نيوكاسل وفريق تشيلسي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، ستلعب المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديداً على قناة بي إن سبورت 1.

ستلعب المباراة على ملعب “جيمس بارك” الخاص بفريق نيوكاسل.

ترتيب الفريقين

فريق نيوكاسل يونايتد يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 20 نقطة من 12 جولة.

نادي تشيلسي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد مرور 12 جولة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر أربع مباريات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.