جورجينا تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها

شاركت عارضة الأزياء المشهورة جورجينا رودريجيز، صديقة النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

وهي الصور التي ظهرت فيها جورجينا، بمظهر رائع ومذهل حقًا، حيث ارتدت بنطالًا أسود ضيق مع قميص ذو أكمام طويلة بنفس اللون، دون أي نقوش أو تطريزات، مما أبرز قوامها المتناسق.

قامت جورجينا بتنسيق هذه الإطلالة مع بوت طويل جدًا بلون أسود وكعب عالٍ، وقد اختارت حقيبة يد كبيرة بلون برتقالي، وأكملت مظهرها ببعض الإكسسوارات الجميلة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جدًا، ولم تستخدم الكثير من مستحضرات التجميل، مما أظهر جمالها الطبيعي وأضاف لمسة من الأناقة والبساطة في الوقت نفسه.

جورجينا رودريغيز هيرنانديز، هي مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وتعمل أيضًا في مجال الأزياء.

لدى جورجينا، أكثر من 40 مليون متابع على حسابها الشخصي في “إنستجرام”، حيث ظهرت على غلاف مجلة “صحة المرأة” الإسبانية في يوليو 2018، وتمت صورتها أيضًا في مجلة “هاربر بازار” في نفس الشهر والسنة، كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك مجلة “في أي بي” في البرتغال ومجلة “الحب” في إسبانيا ومجلة “نوفا جينتي” في البرتغال ومجلة “لوكس” في البرتغال ومجلة “المغنية دونا” في إيطاليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.