أمن الطرق يضبط مواطن بالجوف لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر

تمكنت القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة الجوف من ضبط مواطن مشتبه به يقوم بترويج المخدرات المعروفة باسم الأمفيتامين، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقله إلى الجهات المختصة لاستجوابه وتقديمه للمحاكمة.

وتهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالتعاون في رصد أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، حيث يمكن للأفراد الإبلاغ عن أي معلومة عن هذا الأمر من خلال الاتصال بأرقام الطوارئ المعتمدة في المملكة، وهي 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التواصل عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مع الأخذ في الاعتبار أنه سوف يتم التعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة وجدية لضمان الحفاظ على أمن المجتمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.