جماهير الهلال تطالب بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز

طالبت جماهير نادي الهلال، إدارة النادي بالتعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لفريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتعويض غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأثارت تقارير صحفية إيطالية، إمكانية رحيل هيرنانديز عن صفوف ميلان، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع النادي في عام 2026، إلا أن النادي لن يمانع رحيله حال وصول عرض مناسب.

ويعتبر ثيو هيرنانديز أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم، حيث لعب دوراً كبيراً في قيادة ميلان إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولعب هيرنانديز 13 مباراة مع ميلان في الموسم الحالي، سجل خلالها هدفاً وصنع هدفاً آخر.

وكانت جماهير الهلال قد طالبت إدارة النادي بالتعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب نيمار، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

وتعتبر صفقة هيرنانديز من الصفقات المميزة التي يمكن أن تضيف قوة كبيرة لهجوم الهلال، حيث يتميز اللاعب بالسرعة والقدرة على العبور من الدفاعات المنافسة.

صورة 1

ويأتي اهتمام الهلال بضم هيرنانديز في إطار سعيه للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري السعودي، وكأس آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.