آخر التفاصيل بشأن انتقال النجم البرتغالي روبين نيفيز من الهلال السعودي إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

يستمر الحديث في هذه الفترة حول انتقال النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي في فترة الانتقالات القادمة حيث أن اللعب بات مطلوباً في أكثر من فريق في الدوري الإنجليزي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن نادي نيوكاسل الإنجليزي هو أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل نظراً للقيمة الفنية الكبيرة للاعب بالإضافة إلى كون فريق نيوكاسل مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودي مع نادي الهلال، وبالتالي فإن هذه الصفقة قد تكون أسهل من غيرها من الأندية في البريميرليج.

نيفيز مستمر مع الهلال السعودي

وأشار بعض الصحفيين إلى أن النجم البرتغالي على الأرجح لن يغادر نادي الهلال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وسيستمر مع الهلال حتى نهاية الموسم من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين والذي يتصدر الهلال قائمة ترتيبه حالياً، وكذلك من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

آخر التفاصيل بشأن انتقال النجم البرتغالي روبين نيفيز من الهلال السعودي إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي
الصورة من موقع جول

وأكدت المصادر على أن حرمان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من استعارة اللاعبين لن يؤثر أبداً على قرار اللاعب روبن نيفيز بل سيستمر مع الهلال نظراً لكونه سعيداً بالبقاء في النادي السعودي، وتأقلم مع الإدارة وكذلك مع زملائه في الفريق في الفترة الحالية، ولم تحدث أي محادثات رسمية حتى الآن بين نيوكاسل يتذوق واللاعب.

تعاقدت نادي الهلال هذا الموسم

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي قبل بداية الموسم قام بالتعاقد مع سلسلة من نجوم في كرة القدم الأوروبية وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار جونيور قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كذلك تعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو قادماً من نادي إشبيلية الإسباني.

الصفقات الجديدة لنادي الهلال السعودي
الصورة من موقع جول

أيضاً تعاقد نادي الهلال مع النجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش قادماً من نادي فولهام الإنجليزي، كما تعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم قادمًا من زينيت الروسي، بينما تعاقد أيضاً مع نجم الوسط الصربي سافيتش قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، وكان قد تعاقد أيضاً مع النجم البرتغالي روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.