الرقصة الأخيرة.. ميسي ورونالدو.. البرغوث يتفوق في آخر مواجهة (فيديو)

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، عن الوصول لاتفاق مع إنتر ميامي خلال الساعات القليلة الماضية بخوض بطولة ودية تجمع الهلال والنصر السعودي والفريق الأمريكي، وذلك في موسم الرياض المقبل، والتي ستكون تحت عنوان “الرقصة الأخيرة”.

ويرغب المستشار السعودي في الجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، مثلما فعل في موسم الرياض السنة الماضية، حيث خاض نجوم النصر والهلال السعوديين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث انتهت المباراة بتفوق الأخير بنتيجة 5/4، في المباراة التي شهدت إثارة ومتعة كبيرة.

ويبحث آل الشيخ عن تكرار التجربة مرة أخري، لكن بشكل موسع، مما يجعل الأنظار تتجه نحو المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض، والذي يحتفل خلاله السعوديون بالحفلات الغنائية والعروض المسرحية والرياضية سواء مصارعة حرة ومباريات عالمية.

رونالدو وجهًا لوجه أمام ميسي

وتألق رونالدو وميسي خلال مواجهة نجوم النصر والهلال بباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث نجح الثنائي في تقديم مباراة مميزة، مما أدى إلى تفكير القائمين على الرياضة السعودية في تكرار التجربة هذا العام 2023.

تقارير: إنتر ميامي يتراجع عن خوض مواجهة موسم الرياض

 

انتشرت عدد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن إعتذار إنتر ميامي الأمريكي عن خوض بطولة موسم الرياض.

وأشارت إلى أن هناك حالة من الصدمة تسيطر على القائمين على الرياضة السعودية وبالأخص المستشار السعودي تركي آل الشيخ، والذي أعلن عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن خوض ميسي ورونالدو البطولة في السعودية بعنوان “الرقصة الأخيرة”.

وشددت على أن هناك محاولات لإقناع الجانب الأمريكي بلعب البطولة وذلك خلال الساعات المقبلة، حيث ستكون موعدها في فبراير المقبل من 2024.

 

الجدير بالذكر أن بطولة موسم الرياض تشهد مشاركة الثلاثي إنتر ميامي والنصر والهلال بنظام الدوري وسيشارك بها البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي وعدد من نجوم كرة القدم العالمية مثل المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش وياسر الدوسري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.