الرقصة الأخيرة.. إنتر ميامي يُفجر مفاجأة بخصوص مواجهة رونالدو وميسي بالسعودية

يبدو أن إنتر ميامي الأمريكي أفسد المخطط السعودي، بعدما كان الثنائي الأفضل في كرة القدم خلال السنوات الخمس عشر الأخيرة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد مع المواجهة مرة أخري في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن إنتر ميامي رفض المشاركة في موسم الرياض، على الرغم من العرض القوي السعودي، وذلك للجمع بين ميسي ورونالدو خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ يبحث خلال الفترة الحالية إقناع إدارة إنتر ميامي بضرورة لعب المباراة، خاصة وأن عشاق كرة القدم حول العالم تترقب آخر مباراة تجمع رونالدو بميسي قبل إعلان الثنائي إعتزال اللعبة خلال الفترة المقبلة.
ولم تكشف التقارير عن الأسباب حول التي أدت إلى إعتذار إنتر ميامي خلال الساعات الماضية.

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عبر الحساب الشخصي له بمواقع التواصل الاجتماعي عن أن هناك مواجهة ستجمع ميسي بنظيره رونالدو تحت عنوان “الرقصة الأخيرة”، والتي ستكون بين النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.
وكتب آل الشيخ: “مواجهة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو وميسي نادي انتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض في المملكة أرينا خلال شهر فبراير 2024”.

وتابع: “ستحمل المواجهة وسم “The Last Dance”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.