بدأ استقبال طلبات الشركات للخدمة حجاج الخارج

بدأت وزارة الحج والعمرة، اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات الشركات الراغبة في الحصول على ترخيص لخدمة حجاج الخارج، وذلك عبر المنصة الإلكترونية المخصصة.
وأوضح وكيل الوزارة لشؤون الحج عايض الغوينم، أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز التنافسية في تقديم خدمات متميزة لحجاج الخارج، وتوسيع نطاق قائمة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، إضافة إلى تطوير الخدمات المقدمة لهم خلال موسم الحج المقبل.

تطلعات الحجاج

وأضاف الغوينم أن زيادة عدد الشركات المتخصصة في هذا المجال ستسهم في تحقيق هذه الأهداف وتلبية احتياجات وتطلعات الحجاج القادمين من كل مكان.
وأوضح أن الشركات الراغبة في الحصول على ترخيص تقديم خدمات لحجاج الخارج، يمكنها تقديم طلباتها عبر المنصة الإلكترونية، ويشترط على هذه الشركات تقديم طلباتها بموجب الإجراءات والضوابط التي وضعتها الوزارة لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن.

قائمة الخدمات المطلوبة

وتشمل هذه الإجراءات والضوابط تصنيفًا كميًا ونوعيًا لخدمات الشركات، يشمل قائمة الخدمات المطلوبة من الشركات التي توفر جميع جوانب راحة وسلامة الحجاج، كالإقامة، والإعاشة، والنقل، وكل مايتعلق بالاحتياجات الخاصة للحجاج.

صورة 1

كراسة الشروط والمواصفات

ودعت وزارة الحج والعمرة الشركات المهتمة بتقديم طلباتها في المواعيد المحددة والالتزام بالمعايير والضوابط المنشورة، حسب كراسة الشروط والمواصفات، لضمان تقديم خدمات متميزة تسهم في إثراء رحلة ضيوف الرحمن إلى البقاع المقدسة، وجعل رحلتهم الإيمانية تجربة متميزة وفريدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.