تركي آل الشيخ يعلن إقامة كأس موسم الرياض بمشاركة نادي إنتر ميامي والنصر والهلال

أعلن منذ قليل رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة مباراة تجمع أقطاب الكرة العالمية والسعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي ستجمع أساطير كرة القدم العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

وأوضح الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ أن موسم الرياض سوف يضم إقامة مباراة كأس موسم الرياض بين نادي إنتر ميامي الأمريكي، ونادي النصر السعودي، ونادي الهلال السعودي، والتي ستقام في المملكة أرينا في الأسبوع الأول من شهر فبراير من العام 2024، وبمشاركة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك ضمن احتفالية كبرى تقام قبل بداية المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة السابقة من كأس موسم الرياض كانت بين نادي النصر والهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف من فريق موسم الرياض، والتي كانت بطاقم تحكيمي قطري برئاسة الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم، والتي تم بثها على مجموعة قنوات mbc السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.