نتائج عرض الرو الأخير (21 نوفمبر 2023): كودي رودز يعلن عن عودة راندي أورتن

في عرض الرو الأخير بتاريخ 21 نوفمبر 2023، كانت هناك العديد من الأحداث المثيرة التي أبهرت الجماهير، أبرزها هو الإعلان الرسمي عن عودة راندي أورتن للمشاركة في مباراة WarGames ضمن فعاليات حدث Survivor Series في فجر يوم الأحد القادم، كما شهدنا تصاعد التوتر بين فريق The Judgment Day وكودي رودز وسيث رولينز وسامي زين، وكذلك تحدي ذا ميز لجونتر، وشينسكي ناكامورا يحضر لمفاجأة ما، بالإضافة إلى ظهور 28 مصارعة في العرض.

ملخص عرض WWE RAW

افتتاحية العرض، باستهجان شديد من الجماهير، دخل درو ماكنتاير وأعلن أنه كان محقًا في مهاجمة جاي أوسو في عرض الرو السابق؛ نظرًا لما فعله جاي ضده عندما كان جزءًا من البلودلاين، ثم أكد أنه ليس عضوًا في فريق The Judgment Day وإنما سيتحالف معهم في مباراة WarGames في سيرفايفر سيريس فقط.

درو ماكنتاير
درو ماكنتاير – مصدر الصورة: WWE.

ظهر بعدها جاي أوسو متبوعًا بكودي رودز وسيث رولينز وسامي زين الذين جاءوا لدعمه، وفي الجهة المقابلة انضم فريق The Judgment Day لدعم درو ماكنتاير، وتوترت الأجواء بين الفريقين حتى تدخل آدم بيرس وأوضح أنه لن يسمح بأي قتال قبل سيرفايفر سيريس، ثم طلب من فريق كودي وجاي وسيث وسامي أن يختاروا العضو الخامس لهم هذه الليلة، ثم أعلن أن مباراة الـ Advantage بين درو ماكنتاير وجاي أوسو ستكون الحدث الرئيسي لعرض الراو.

المباراة الأولى، انتصار نيا جاكس على راكيل رودريجيز لتستكمل سيطرتها على المصارعات السيدات في عرض RAW.

في الكواليس، تجمع سيث رولينز وكودي رودز وسامي زين وجاي أوسو لتحديد هوية العضو الخامس في فريقهم، وأشار كودي إلى أن لديه صاحبًا قديمًا قد يكون حليفًا لهم، وأبدى سيث رولينز رغبته في خوض مباراة الـ Advantage ولكن جاي أوسو أصر على أن يكون هو المشارك في المباراة.

في الجانب الآخر من الكواليس، حدثت مشادة كلامية بين درو ماكنتاير وداميان بريست حول من هو الزعيم في الفريق ومن الذي سيلعب مباراة الـ Advantage ولكن في النهاية تمكن ماكنتاير من فرض سيطرته والاستعداد للمباراة.

درو ماكنتاير وداميان بريست من كواليس عرض الرو الأخير
درو ماكنتاير وداميان بريست من كواليس عرض الرو الأخير – مصدر الصورة: WWE.

المباراة الثانية، انتصار بيكي لينش على زيا لي، بعد المباراة ظهر فريق Damage CTRL وحاول مهاجمة بيكي ولكن دخلت شارلوت فلير وبيانكا بلير وشوتزي لتصدي الهجوم.

المباراة الثالثة، حقق جوني جارجانو فوزًا مثيرًا على لودفيج كايزر بعد تشتيت غير متعمد من جيوفاني فينشي.

لودفيج كايزر وجيوفاني فينشي في عرض RAW
لودفيج كايزر وجيوفاني فينشي في عرض RAW – مصدر الصورة: WWE.

في الكواليس، اندلع شجار بين كايزر وفينشي ولكن جونتر تدخل ووجه اللوم لكايزر وأمره بأن يترك فينشي وشأنه.

جونتر ولودفيج كايزر من خلف الكواليس
جونتر ولودفيج كايزر من خلف الكواليس – مصدر الصورة: WWE.

المباراة الرابعة، تمكن فريق تيجان نوكس وناتاليا من الحصول على الانتصار بعد معركة شرسة بين أربع فرق نسائية والتأهل لمواجهة حاملات ألقاب الفرق النسائية.

دخل ذا ميز وألقى خطابًا عن مسيرته الحافلة ولكن قطع جونتر حديثه واستهزأ به وقال له أنه مجرد شخصية ترفيهية، فرد عليه ميز بأنه متواجد في WWE منذ 20 عام وأنه حقق كل الألقاب والإنجازات وأنه يعرف كيف يتأقلم مع كل التطورات والتحديات في WWE بخلاف جونتر، فهاجمه جونتر بغضب ولكن ميز استطاع أن يصده بضربة خادعة تحت الحزام وينهيه بالحركة القاضية الخاصة به ويحمل حزام القارات في وسط الحلبة.

المباراة الخامسة، استطاع شينسكي ناكامورا الفوز على تشاد جيبل، وبعد المباراة أعلن عن إقامته لتحدِ مفتوح في حدث Survivor Series 2023.

احتفال شينسكي ناكامورا بعد انتصاره
احتفال شينسكي ناكامورا بعد انتصاره – مصدر الصورة: WWE.

الحدث الرئيسي، انتصر درو ماكنتاير على جاي أوسو ليجلب الأفضلية لفريقه في مباراة WarGames، بعد المباراة حاول ماكنتاير الاعتداء علي جاي أوسو ولكن تصدى جاي للهجوم، وفي تلك اللحظة اقتحم فريق The Judgment Day الحلبة وبدءوا في ضرب جاي أوسو بوحشية، ولكن سرعان ما دقت أنغام موسيقى كودي رودز ودخوله مع سيث رولينز وسامي زين وهم يحملون كراسي من الحديد وقاموا بطرد فريق The Judgment Day من الحلبة.

درو ماكنتاير يتوعد جاي أوسو
درو ماكنتاير يتوعد جاي أوسو – مصدر الصورة: WWE.

وبعد ذلك أعلن كودي رودز أن العضو الخامس في فريقهم هو راندي أورتن دون أن ينطق باسمه وإنما بالتلميح إلى بعض الكلمات المتعلقة براندي أورتن مثل “Apex predator” و”Legacy” وهتف الجمهور بحماسة عندما قال كودي هذه الكلمات.

ولكن في نفس الوقت بدت على وجه جاي أوسو علامات الدهشة والرعب لأن آخر مباراة لراندي أورتن كانت ضد الأوسوز في مباراة لتوحيد ألقاب الفريق، وكان قد تعرض لهجوم شرس من الأوسوز في تلك المباراة ولم يظهر أورتن بعد ذلك.

راندي أورتن ومات ريدل ضد الأوسوز
راندي أورتن ومات ريدل ضد الأوسوز – مصدر الصورة: WWE.

يمكنك مشاهدة عرض الرو الأخير بالكامل مجانًا على منصة شاهد باستخدام هذا الرابط: [WWE RAW: November 21، 2023]، كما يمكنك قراءة ملخص عرض سماكداون الأخير الذي شهد مواجهة شرسة بين إل أي نايت وجيمي أوسو.

أحداث عرض WWE RAW القادم

ستقام تلك الأحداث في عرض RAW القادم:

  1. إيفار ضد برونسون ريد.صورة 1
  2. مباراة بين 6 فرق لتحديد المنافس الأول على ألقاب الفرق الموحدة: فريق The New Day ضد Alpha Academy ضد The Creed Brothers ضد DIY ضد Imperium ضد Indus Sher.فريق The New Day ضد Alpha Academy ضد The Creed Brothers ضد DIY ضد Imperium ضد Indus Sher

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاسم عبدالواحد صالح احمدسنبيه من اليمن محافظه شبوه مديريه فيحان رقم 777867436. 967رقم1
    713759229. 967رقم2


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.