يقتل القتيل ويمشي في جنازته… رجل إطفاء يشعل الحرائق ثم يشارك في إخمادها!

قامت الشرطة الأمريكية بإلقاء القبض على رجل إطفاء يدعى جوزيف هالدر ، والذي تبين أنه هو من كان يشعل النيران في موقع حريق قبل أن يشارك في إخماده لاحقا مع فريق الإطفاء.

حيث تشير التحقيقات الأولية إلى وجود حوادث مماثلة سابقة قام بها المتهم هالدر ، وعقب القبض عليه أعلن مكتب عمدة مقاطعة تشيبيوا في الولايات المتحدة أن هالدر ، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، تم اعتقاله ليلة السبت الماضي أثناء قيام إدارة إطفاء بلدة وايتفيش بأعمال مكافحة حريق في أحد المباني بمنطقة بارادايس التجارية.

صورة 1
المتهم هالدر مشعل الحرائق – جوجل

وعليه فقد قام عمدة المقاطعة مايك بيتنار ، وبالتنسيق مع الشرطة بمراجعة لقطات المراقبة من إحدى محطات الوقود المتواجدة عبر الشارع، ليتضح الأمر برمته، واعتقال هالدر في النهاية.

وتم توجيه التهمة له بالتسبب العمد في حريق يوم الاثنين، وفي حالة إدانته فإنه قد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات وغرامة 20 ألف دولار.

صورة 2
إخماد حريق – الصورة أرشيفية

كما اتضح بعد اعتقاله، أن هالدر مشتبها في حريقين آخرين في ذات المنطقة وفقا لرواية وتحريات للشرطة.

وبالعودة إلى هالدر والذي كان يعمل مع إدارة إطفاء بلدة وايتفيش لبضعة أشهر قبل أن يتم اعتقاله، فقد أكد العمدة أن أفعاله هي سلوك فردي لا يعكس سلوك فرق الإطفاء بالمقاطعة.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.