مجموعة في إسبانيا تعرض أسلوب فريد من نوعه للتعبير عن مأساة أطفال غزة

قامت مجموعات في إسبانيا بتجربة فريدة وذكية، لتجمع تعاطفا لما يعانيه أطفال وأهالي قطاع غزة منذ القصف الصهيوني على القطاع، حيث يوجد آلاف من الأطفال والمدنيين تحت حطام المنازل، نتيجة للقصف الإسرائيلي في المربعات السكنية للمدنيين، ولا توجد الإمكانيات الكافية في قطاع غزة، لاستخراج الجثث بل الأحياء  أيضا من تحت الركام، وأن من ينجو ويخرج من تحت الهدم هو العدد القليل من الضحايا.

تجربة إسبانية فريدة

أرادت جماعة في إسبانيا أن تعرض ما يعانيه القطاع من قصف على المدنيين، وعدم دخول المساعدات الكافية، من خلال زرع مكبرات صوت لأصوات أطفال تبكي وتستنجد، وذلك في طريق ممشى شهير في إسبانيا، حيث يبحث السائر عن مصدر الصوت حتى يجده عبارة عن صندوق، فيفتحه ليجد رسالة حزينة تحكي الوضع المؤلم للأطفال في غزة، وأن الطفل قد مات بالفعل للتأخر في نجدته، حيث تظهر مشاهد هذه التجربة الفريدة في إسبانيا في فيديو نشر على منصة اكس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.