ليفربول يكرم صلاح بإصدار مجلة خاصة بالملك المصري مطبوعة تتضمن إنجازاته القياسية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، اليوم الاثنين، عن نيته تكريم نجمه الدُّوَليّ المصري محمد صلاح تقديرًا لما قدمه مع الفريق منذ ارتدائه قميص الريدز.

صلاح أسطورة من أساطير النادي وأحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم

وحسب الموقع الرسمي لـ ليفربول، فإن الريدز قرر مفاجأة صلاح في موسمه السابع مع الفريق، بتقديم هدية تذكارية رسمية خاصة له، كما وصفه البيان بأنه أسطورة من أساطير النادي وأحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

المجلة التذكارية تتضمن جميع الأرقام القياسية التي حققها صلاح

وتتمثل الهدية التذكارية في مجلة مطبوعة تشمل كل الأرقام القياسية التي حققها صلاح مع الريدز في جميع المسابقات، ويأتي إصدار المجلة الخاصة بالملك المصري تحت عنوان «الملك المصري… مُحطّم الأرقام القياسية».

وأوضح النادي أن المجلة ستأخذ القراء في رحلة مذهلة جعلت من النجم المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة في نادي ليفربول.

صورة 1

وتابع النادي: «منذ موسمه الأول حطم الأرقام القياسية في أنفيلد، وتنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية».

اختتم النادي: «تتميز هذه المجلة الخاصة بصلاح بصور مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامَج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.