صور وصول السيد غاياردو مدرب نادي اتحاد جدة السعودي الجديد وموعد لقاء الفريق القادم بدوري روشن

قامت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “X” بنشر صور من وصول المدير الفني الجديد “غاياردو” إلى المدينة السعودية “جدة”، من أجل تولى مسؤولية تدريب نادي اتحاد جدة خلال الفترة القادمة وذلك بعد رحيل المدير الفني “نونو سانتو”. 

صورة 1
صور من استقبال مدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة-المصدر:صفحة اتحاد جدة بتويتر
صورة 2
استقبال المدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة بالورود-المصدر:صفحة نادي اتحاد جدة بتويتر

 ونشرت صفحة نادي اتحاد جدة الرسمية أيضًا الطاقم الفني الجديد الكامل للفريق بقيادة مارسيلو غاياردو. 

يذكر أن نونو سانتو قد واجه العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة من تدريب نادي اتحاد جدة بسبب وجود حالة من التذبذب والتراجع في المستوى والنتائج للفريق، قبل أن يحدث وجود مشادة كلامية بين نونو سانتو والنجم الفرنسي كريم بنزيما، وهي ما جعلت إدارة النادي تعلن رحيل المدير الفني سانتو عن صفوف الفريق. 

ويسعى نادي اتحاد جدة إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية من أجل الاقتراب في جدول ترتيب دوري روشن السعودي ومنافسة فريقي الهلال والنصر على الصدارة. 

موعد مباراة اتحاد جدة القادمة ضد نادي الاتفاق ؟ 

يحل نادي اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه النجم الفرنسي “كريم بنزيما” ضيفًا ثقيلًا أمام نادي الاتفاق في منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة النارية بين الاتحاد والاتفاق يوم الجمعة القادمة الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2023 وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي “عاصمة الإمارات”، الخامسة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”. 

ما هو موقف فريقي اتحاد جدة والاتفاق في جدول ترتيب البطولة ؟

أما عن موقف الفريقين في جدول الترتيب بعد 13 جولة من منافسات البطولة فهو كالتالي: 

  • يتواجد نادي اتحاد جدة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار من قبل خلال 7 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل في 3 مواجهات أيضًا، وقام بتسجيل 25 هدف، بينما استقبلت شباكه 12 هدف. 
  • أما نادي الاتفاق فهو يحتل المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث تمكن من الانتصار خلال 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات، وقام بتسجيل 19 هدف واستقبلت شباكه 14 هدف. 

نتيجة المباراة الأخيرة لنادي اتحاد جدة أمام أبها بدوري روشن 

تمكن نادي اتحاد جدة من تحقيق الانتصار في الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة أمام نادي أبها بنتيجة 4 أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد الله الفيصل. 

وتقدم بنزيما من علامة الجزاء عند الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يتعادل النجم كارل إكامبي عند الدقيقة 51، ولكن عاد اتحاد جدة وتقدم عن طريق كورونادو عند الدقيقة 57، وبعدها تمكن بنزيما من إضافة الهدفين الثالث والرابع عند الدقيقتين 67 و69، ليقلص اللاعب فهد الجميعة النتيجة عند الدقيقة 85، لتنتهي أحداث المباراة بفوز اتحاد جدة برباعية لهدفين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.