النصر السعودي يرفض الحكم الأجنبي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي 

يستعد نادي النصر السعودي لخوض مواجهة قوية أمام نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي. 

وقد رفض المدير التنفيذي للعالمي “جويدو فينجا” الاعتماد على أي حكام أجانب خلال تلك المواجهة، وذلك من أجل التخفيف من الأعباء المالية، بجانب عدم وجود الأهمية القصوى التي تستدعي الاعتماد على تلك الحكام خلال هذه المواجهة. 

يذكر أن إدارة نادي النصر السعودي قد تكلفت بجميع المصاريف الخاصة باستقدام حكام أجانب لمبارياته بدوري روشن السعودي، وذلك منذ الجولة الثالثة من منافسات البطولة. 

بينما سيتم الاعتماد على 5 حكام اجانب خلال مباراة الجولة الخامسة عشر من منافسات البطولة والتي ستجمع ما بين النصر ضد الهلال. 

حيث كان اللقاء الأخير الذي تواجد فيه حكام محليين للعالمي خلال منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري روشن السعودي أمام نادي التعاون، والتي إنتهت بهزيمة النصر بنتيجة هدفين نظيفين. 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات تلك المواجهة بين فريقي النصر والأخدود يوم الجمعة القادمة الموافق 24 نوفمبر لعام 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأول بارك. 

ما هو موقف الفريقين من جدول ترتيب دوري روشن ؟ 

بعد مرور 13 جولة من منافسات بطولة دوري روشن السعودي، فإن ترتيب فريقي النصر والأخدود جاء كالتالي: 

  • يتواجد نادي النصر في المركز الثاني لجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار من قبل خلال 10 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة من قبل في مباراتين، وتمكن من إحراز 36 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف حتى الآن. 
  • أما نادي الأخدود فهو يتواجد في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الانتصار خلال 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة خلال 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكه 20 هدفا.  

من هو متصدر جدول ترتيب دوري روشن بعد مرور 13 جولة ؟ 

ويتواجد نادي الهلال السعودي في صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار خلال 11 لقاء، وتعادل في مواجهتين فقط، وقد تمكن من تسجيل حتى الآن 36 هدف، بينما استقبلت شباكه 15 هدف. 

أما عن التشكيلة المتوقعة للعالمي خلال تلك المواجهة المرتقبة أمام الأخدود بالجولة الرابعة عشر فهي كالتالي: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

خط الدفاع: تيليس، آل فتيل، عبد الإله العمري، سلطان الغنام. 

خط الوسط: بروزوفيتش، النجعي، ساديو ماني، أوتافيو، تاليسكا. 

خط الهجوم: رونالدو. 

ويسعى نادي النصر إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل مواصلة الضغط على نادي الهلال، والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.