وفقا لرؤية المملكة 2030.. تغيير أسماء 3 ملاعب إلى “مدن رياضية”

أعلنت وزارة الرياضة يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023، تعديل أسماء ثلاثة ملاعب إلى مدن رياضية، وذلك ضمن الخطوات التطويرية التي تعمل الوزارة على تنفيذها، وفقا لرؤية المملكة 2030.

إستاد الملك فهد الدولي بالرياض مصدر الصورة ويكيبديا

 

الوزارة كشفت أن قائمة الملاعب التي شملها التعديل، هي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض إلى مدينة الملك فهد الرياضية، وإستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالرياض إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وإستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة إلى مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

ويأتي القرار وفق خطة متكاملة تعمل عليها وزارة الرياضة حاليًا لتطوير مختلف المنشآت الرياضية في المملكة استنادا لرؤية المملكة 2030.

وتحضن المملكة عدة بطولات دولية وقارية أبرزها كأس العالم للأندية 2023 في ديسمبر المقبل بجدة، إضافة إلى كأس السوبر الإسباني والتركي في يناير 2024، بإضافة إلى تنظيم كأس العالم 2034.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.