منتخب إسبانيا يفوز على نظيره الجورجي ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024

حقق منتخب إسبانيا فوزا على نظيره الجورجي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا” بمدينة بلد الوليد الإسبانية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

ملخص المباراة

سيطر منتخب إسبانيا على مجريات المباراة منذ البداية، وقدم أداء هجوميا قويا، أهدر خلاله العديد من الفرص السهلة.

صورة 1

وتمكن منتخب إسبانيا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4، عندما مرر فيران توريس تمريرة للمدافع روبين لي نورماند ليسجل الكرة برأسه في الشباك.

ثم أحرز نجم نابولي كفارستيخليا هدف التعادل لجورجيا، وشهدت المباراة في الدقيقة 26 خروج نجم برشلونة جافي بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

صورة 2

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب إسبانيا سيطرته على مجريات المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، عن طريق فيران توريس بعد تمريرة من خوسي جايا.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 21 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولي، بينما تجمد رصيد منتخب جورجيا عند 8 نقاط في المركز الرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.