السبب الحقيقي لاعتذار محمد ممدوح عن مسلسل ريهام عبد الغفور الجديد

كشفت تقارير إعلامية عن السبب الحقيقي لاعتذار الفنان محمد ممدوح، الشهير بـ (تايسون)، عن المشاركة في بطولة مسلسل الفنانة ريهام عبد الغفور الجديد، والذي يحمل اسم “إجازة وضع”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

حيث يعود سبب اعتذار (تايسون) إلى تعاقده على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “هيروشيما”، والذي بدأ في جلسات تحضيره الخاصة، استعدادًا لبدء تصويره في يناير المقبل، وذلك للمشاركة في ماراثون عيد الفطر لعام 2024.

وكشف مصدر داخل شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم عن ذلك في تصريحات صحفية، موضحًا أن محمد ممدوح قد بدأ بالفعل في جلسات التحضير مع كاتب السيناريو أيمن بهجت قمر، والآن يجري مفاوضات مع المخرج خالد مرعي لقيادة العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ممدوح، يعرض له حاليًا فيلم “وش في وش” يعرض حاليًا، وهو من تأليف وإخراج: خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته كلًا من: أمينة خليل، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأحمد خالد صالح.

كما ينتظر ممدوح، عرض فيلمه الجديد “شقو” الذي اكتمل تصويره منذ فترة، ويشارك في بطولته: عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأمينة خليل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.