شاهد بالفيديو| عامل مقبرة عسكرية إسرائيلية يكشف الأعداد الحقيقة لقتلى جنود الإحتلال الإسرائيلي في غزة

اعترف جيش الإحتلال الإسرائيلي أكثر من مرة على أنه يواجه معارك صعبة وضارية في قطاع غزة، وأقر بشدة المعارك في غزة، إلا أنه يتعمد التكتم بشكل واضح على أعداد قتلاه، وبين الحين والآخر يعلن عن مقتل عدد من الجنود والضباط، هذا في الوقت الذي تعلن فيه كتائب القسام عن تدمير عشرات الدبابات والآليات العسكرية كل يوم، فبالأمس فقط تم تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية وفق ما أعلنته كتائب القسام.

وعلى اعتبار أن كل آلية بها اثنين فقط من جنود وضباط جيش الإحتلال، إذاً فيوجد 40 قتيل وجريح على الأقل في يوم واحد نتيجة تدمير آليات العدو، وهذا ما كشفه عامل مقبرة هارهيرتسل العسكرية الإسرائيلية، حيث أكد أنه في هذه المقبرة فقط يأتي إليه بمعدل قتيل كل ساعة، وأكد على أنه خلال الـ48 الأخيرة فقط تم دفن أكثر من 50 جندي وضابط.

اقرأ أيضاً معنا:

ولا شك أن هذه الأعداد الكبيرة من قتلى جيش العدو الإسرائيلي هي السبب الأساسي وراء القصف العشوائي والمكثف لطيران العدو على غزة، فكلما تلقى العدو الإسرائيلي ضربات موجعة في الحرب البرية وارتفعت أعداد قتلاه كلما جن جنونه، وهذا هو التفسير الوحيد لكمية التدمير الهائل لمنازل المواطنين الآمنين في غزة.

صورة 1

فبالرغم من بدء الحرب البرية على قطاع غزة منذ أيام كثيرة، إلا أن جيش العدو لم يعلن حتى الآن عن مقتل جندي واحد من جنود القسام والمقاومة، ولم يعلن عن عثوره على أنفاق، ولا عن أسراه لدى المقاومة في غزة، ولكن أقصى ما يقوم بفعله هو القصف بالطائرات وتدمير أحياء سكنية بشكل كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.