عاجل| انفجارات قوية تهز تل أبيب وتدمير 17 آلية عسكرية اليوم فقط وجيش الإحتلال يواصل استهداف المستشفيات والمدنيين

تقوم دولة الإحتلال الإسرائيلي في هذه الأثناء بمواصلة إجرامها بحق المدنيين والمرضى في غزة، وذلك نتيجة الضربات القوية التي تتلقاها من المقاومة، حيث أكد الناطق باسم كتائب القسام منذ قليل، أنه تم تدمير أكثر من 17 دبابة وآلية عسكرية اليوم فقط في شمال وجنوب غزة، هذا إلى جانب قتل وإصابة أعداد كبيرة من جنود دولة الإحتلال.

آخر تطورات الحرب في غزة

كما صرح الناطق باسم كتائب القسام، مؤكداً أنه تم فقد الإتصال ببعض المجموعات المكلفة بحماية أسرى الإحتلال في غزة، وكلما زادت خسائر العدو الإسرائيلي كلما قامت قواته باستهداف المدنيين والمنازل في قطاع غزة المحاصر، حيث قامت قوات الإحتلال باستهداف مستشفى القدس بواسطة دبابة دخلت إلى مدخل المستشفى وقامت بقصفه، وذلك كما في الفيديو المرفق بالخبر.

قد يهمك أيضاً:

كما واصلت دولة الإحتلال الصهيوني خروقاتها بحق مستشفى الشفاء، وأدخلت اليوم دبابات وكلاب بوليسية إلى المستشفى وأخلت بعض النازحين والمرضي إخلاءٍ قسرياً في جريمة حرب جديدة تضاف إلى جرائم دولة الإحتلال، كما قصف الطائرات الإسرائيلية مدرستين للاجئين الفلسطينين وأوقعت العديد من الشهداء والجرحى.

صورة 1

ورداً على هذه المجازر قامت المقاومة باستهداف تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة، مما جعل صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب وسماع دوي انفجارات قوية، كما تم قصف عدد من المستوطنات في غلاف غزة برشقة صاروخية أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.