“رعب في الفريق الملكي”فينيسيوس جونيور أحدث وجوه مستشفى الريال 

تعرض النجم فينيسوس جونيور إلى إصابة أثناء تواجده مع منتخب بلاده “البرازيل” في مواجهة منتخب كولومبيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026. 

وخسر منتخب السامبا البرازيلية في منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم أمام المنتخب الكولومبي بنتيجة هدفين لهدف. 

وخلال تلك المواجهة غادر نجم الفريق الملكي “فينيسوس جونيور” ملعب المباراة وذلك عند الدقيقة السابعة والعشرين من أحداث الشوط الأول، وقد تم تسليط الضوء على النجم فينيسوس جونيور أثناء تلقيه العلاج على خط التماس بساقه اليسرى.  

وبحسب التقرير الصادر من الشبكة التلفزيونية الشهيرة “إي إس بي إن” بالبرازيل أن هناك الكثير من المخاوف حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث تبدو أنها ليست سهلة، ومن المقرر أن يقوم فينيسيوس جونيور بإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة وذلك من أجل معرفة طبيعة تلك الإصابة التي تعرض لها والفترة اللازمة لتعافي اللاعب بشكل كامل. 

بينما ذكرت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “اس” بأن الإصابة التي تعرض لها النجم فينيسوس قد تكون في الأغلب بالفخذ أو بأوتار الركبة، وتوقعت الصحيفة أن تلك الإصابة للاعب قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي. 

تصريحات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد الإصابة خلال مباراة البرازيل وكولومبيا 

وصرح فينيسيوس جونيور بعد نهاية مباراة كولومبيا والبرازيل قائلًا: الأمر مؤلم للغاية، لقد تعرضت لضربة، سوف أقوم بإجراء بعض الفحوصات والأشعة من أجل معرفة المزيد عن تلك الإصابة. 

وأضاف النجم البرازيلي بأنه يشعر أن مكان الإصابة التي تعرض لها هي نفس مكان الإصابة السابقة، إلا أنها في الفخذ الأيسر، لابد من القيام بتجربة جميع جميع الحلول اللازمة. 

فينيسوس جونيور
صورة تلقي النجم البرازيلي فينيسوس جونيور للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في تصفيات المونديال-المصدر: موقع العين الرياضية

يذكر أن فينيسيوس جونيور قد تعرض من قبل لإصابة بالفخذ وقد غاب خلالها عن الملاعب لفترة زمنية بلغت حوالي شهر. 

ما هي أبرز غيابات الفريق الملكي في الوقت الحالي ؟ 

تعد إصابة نجم الفريق الملكي “فينيسوس جونيور” هي أحد الضربات الجديدة للمدير الفني الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، حيث جاءت إصابات الريال خلال تلك الفترة كالتالي: 

  • الفرنسي كامافينغا والذي تعرض للإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق الفرنسي يوم أمس الخميس 16 نوفمبر 2023، وهو ما جعله مجبرًا لمغادرة تدريبات الديوك الفرنسية، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة زمنية تصل إلى شهرين. 
  • جود بيلينغهام انسحب من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب إصابة اللاعب بالكتف. 
  • الحارس كيبا يغيب عن الملاعب بسبب إصابة اللاعب بتمزق في الفخذ الأيمن، بينما يعاني النجم الفرنسي تشواميني بكسر في مشط القدم. 
  • يعاني الفريق الملكي أيضًا من غياب 3 نجوم منذ فترة كبيرة، وهم الحارس كورتوا والنجم ميليتاو “المصابين بقطع في الرباط الصليبي” والنجم أردا غولر والذي لم يخوض أي لقاء هذا الموسم بسبب الإصابات المتتالية للاعب. 

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.