شاب فلسطيني يصفع جندي إسرائيلي ويُبرحه ضربًا.. شاهد

قام شاب فلسطيني بالانقضاض على جندي إسرائيلي وتوجيه عدد من اللكمات والصفعات، بعدما تعامل الأخير معه بأسلوب غير لائق.

ويوضح الفيديو المتداول قيام شاب فلسطيني بتوجيه عدد من اللكمات لجندي إسرائيلي، مما جعل زملاؤه ينضمون إليه لكن الشاب لم يخاف، حيث وجه إليهم ضربات قوية.

ولم يُظهر الفيديو الأسباب الحقيقية وراء هذا الشجار وتوجيه الشاب الفلسطيني هذه اللكمات القوية لأحد الجنود الإسرائيليين، لكن يبدو أن الحالة التي تشهدها فلسطين خلال الوقت الراهن والحرب الدائرة سببًا في هذا الشجار.

خسائر فادحة لإسرائيل 

تواجه الحكومة الإسرائيلية وجيش الاحتلال حالة من القلق، بعدما ينجحوا في تحقيق تقدمًا خلال التقدم البري ضد المقاومة الفلسطينية، بالرغم من الأسلحة والمعدات الحديثة والمتطورة، التي يمتلكها العدو الصهيوني.

وفشل الجيش الإسرائيلي في تحقيق الأهداف المرجوة خلال التدخل البري في غزة طيلة الأيام الطويلة الماضية، لتقوم بعدد من الانتهاكات والمجازر ضد المستشفيات الحكومية بالقطاع، حيث كانت تستهدف الأطفال والشيوخ والنساء.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو خلال الساعات الماضية، والتي تفضح أكاذيب العدو الإسرائيلي، حيث كبدت المقاومة الفلسطينية خسائر كبيرة سواء إقتصادية وبشرية، في العديد من المستوطنات.

فيما كشفت وسائل إعلام عالمية أن الجيش الإسرائيلي تعرض لخسائر بشرية وإقتصادية فادحة وعنيفة خلال الفترة الماضية، مما جعل بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، أصبح لا يستوعب ما حدث من المقاومة الفلسطينية ولا يستطيع إيجاد حلول خلال الفترة المقبلة.

توضح الفيديوهات حالة الدمار التي خلفتها صواريخ المقاومة الفلسطينية خلال الفترة الحالية لعدد من المستوطنات الإسرائيلية، مما جعل هناك حالة من الدمار شبة الكامل بعدد من المنازل والأحياء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.