النيابة العامة| 4 سنوات سجن و200 ألف ريال غرامة حال ارتكاب حادث مروري ينتج عنه هذه الأشياء

واصلت النيابة العامة السعودية تحذيرها للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من بعض الجرائم التي يتم ارتكابها، وبينت العقوبات المنصوص عليها لكل جريمة حتى يكون الجميع على دراية من أمرهم حال ارتكاب تلك الجرائم، ومنذ قليل حذرت النيابة من بعض الحوادث المرورية التي تنتج عن السلوكيات الغير سوية.

تحذير النيابة العامة من الحوادث المرورية

ووفق منشور النيابة العامة على موقعها الرسمي بتويتر اليوم، فقد أكدت النيابة على تشديد عقوبات الحوادث المرورية التي يرتكبها البعض حال تعديهم وتفريطهم في السلوكيات الآثمة اتي تُوجب المساءلة، وأوضحت أنه يتم تشديد العقوبة إذا نتج عن الحادث المروري زوال عضو أو وفاة.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

وأكدت النيابة العامة السعودية على أن كل من قام بارتكاب حادث مروري مفرط ونتج عنه وفاة أو إزالة عضو أو تعطيل منفعة أو تعطيل جزء منها، فإنه ووفق نظام المرور يعاقب بالسجن مدة تصل إلى 4 سنوات وغرامة تصل إلى 200 ألف ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.