شاهد بالفيديو ماذا أرسل الله لأهل غزة اليوم بعدما قطع جيش الإحتلال الإسرائيلي الماء والغذاء عنها

قامت دولة الإحتلال الإسرائيلي منذ اليوم الأول لحربها على غزة، باستهداف البنى التحتية من محطات مياه ومحطات توليد الكهرباء، وقطعوا عنها الغذاء والدواء، في أكبر جريمة عقاب جماعية يشهدها التاريخ، وكأن أهل غزة يعيشون في زمن كفار قريش، حينما حاصر المشركون النبي عليه السلام ومن معه من المسلمين في شعب أبي طالب، وتعاهدوا فيما بينهم ألا يناكحوهم ولا يزوجهم ولا يحدثوهم ولا يبايعوهم، واشتد الحصار على المسلمين في ذلك الوقت حتى أكلوا أوراق الشجر من شدة الجوع.

أمطار شديدة على قطاع غزة الآن

وهذا ما فعلته إسرائيل في حربها على قطاع غزة، حيث قطعوا عنهم المياه، ولم يجد سكان غزة وخاصة الشمال ماء يشربونه، ولكن إذا كان سكان الأرض منعوا الماء على غزة، فإن رب السماء أرسل إليهم الماء العذب من عنده.

اقرأ معنا:

حيث يشهد قطاع غزة منذ الصباح أمطاراً شديدة فشرب أهل غزة حتى ارتوا وقاموا بتخزين المياه، حتى قال أحد أطفال غزة كما في الفيديوهات المرفقة بالخبر، “الحمد لله أن الله سقانا وفك عنا الحصار دون منة من أحد”.

وقال أحد السكان أن شمال غزة شهدت اليوم أمطاراً لم نراها منذ سنوات، وأضاف أن هذه المياه لم يشهدوا حلاوتها من قبل، وسوف يكون هذا المطر برداً وسلاماً وطمأنينة على أهل غزة بإذن الله، وسيكون وبالاً على جيش الإحتلال الصهيوني، والذي بلا شك سيمنعهم من التقدم ويجعلهم فريسة لجنود المقاومة الفلسطينية في غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.