تقارير إسبانية تشير إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ألكسندر أرنولد من ليفربول

أشارت مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع النجم الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليكون الظهير الأيمن للنادي الملكي في الفترة القادمة.

ويأتي ذلك الاهتمام من النادي الملكي بعد أن نجح أرنولد والذي يبلغ من العمر 25 عاماً في إثبات نفسه كواحد من أهم الأظهرة في العالم وبالتالي يمكن أن تكون هذه الصفقة مفيدة بشكل كبير إلى النادي الملكي في السنين القادمة.

صفقة أرنولد لريال مدريد

والجدير بالذكر أن النجم الدولي الإنجليزي يعتبر صفقة قوية جداً للنادي الملكي ويعتبر إضافة قوية للهجوم لنادي العاصمة ويمكن أن تكلف هذه الصفقة نادي ريال مدريد ما يقرب من 80 مليون يورو خاصة وأن ريال مدريد يرغب في التخلي عن دانيال كارفخال بعد أن تقدم في العمر وتضاءل مردوده ومستواه مع الفريق، ويتوقع أن يكون أرنولد هو اللاعب المناسب لتعويض كارفخال في المواسم المقبلة حيث يعتبر واحداً من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر خمس مواسم وهو من أهم اللاعبين داخل ليفربول.

موقف ليفربول من بيع اللاعب

صورة للنجم الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول
الصورة من موقع بطولات

وبالرغم من ذلك فإن بعض التقارير أشارت إلى أن ليفربول قد يرفض التخلي عن أرنولد وذلك حيث يرغب النادي الإنجليزي في المنافسة على أحد الألقاب الكبرى في الفترة القادمة، ومن المعلوم أن أرنولد يعتبر واحداً من أهم الركائز الأساسية في الفريق ومن أهم المساهمين في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019 على حساب توتنهام، وكذلك كان من أهم المساهمين في وصول الفريق إلى النهائي في عام 2018 وكذلك في عام 2022 والتي خسر فيها الفريق في المباراة النهائية أمام نفس المنافس وهو ريال مدريد.

تدعيمات ريال مدريد

الصفقات الجديدة في نادي ريال مدريد الإسباني
الصورة من موقع ريال مدريد الرسمي

وعلى الجانب الآخر فإن ريال مدريد يسعى لبناء فريق من الشباب ينافس على أعلى مستوى لعدة مواسم قادمة ولكنه حالياً استطاع تدعيم الفريق في أغلب المراكز باستثناء مركز المهاجم والذي يتوقع أن يتعاقد فيه ريال مدريد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وكذلك مركز الظهير الأيمن والظهير الأيسر والذي يعاني الفريق من مشاكل فنية في هذين المركزين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.