بايت دانس تعزز التجارة الإلكترونية الحية في تيك توك من خلال فعالية LIVE Fest الجديدة

تسعى بايت دانس جاهدة لترسيخ دور التجارة الإلكترونية ضمن البث المباشر على تيك توك، على غرار النجاح الذي حققته نسختها الصينية دويين، وتعمل الشركة على تعزيز المحتوى المباشر في كل فرصة ممكنة بهدف تكثيف الاهتمام وتشجيع التفاعل الواسع على مستوى العالم.

تتجسد المبادرة الجديدة لبايت دانس في فعالية داخل تطبيق تيك توك تُعرف بـ LIVE Fest، والتي ستبرز بعض أبرز صناع المحتوى المباشر على المنصة، تهدف الفعالية إلى إلقاء الضوء على مواهب البث المباشر وتقدم للمبدعين فرصة للمشاركة في تحديات وأنشطة حية.

وتعلن تيك توك: “LIVE Fest هو حدث عالمي يمتد عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة لتكريم صناع المحتوى والاحتفال بهم، يتاح للمبدعين طوال الفعالية فرصة لكسب مكافآت من خلال البث المباشر والتفاعل مع صناع المحتوى الآخرين ومشاركة إبداعاتهم مع الجمهور العالمي”.

وفي الأسابيع القادمة، ستعلن تيك توك عن تحديثات بشأن الفعالية وكيفية الانضمام إليها، حيث من المقرر أن تبدأ لاحقًا هذا الشهر، وقد أشارت المنصة إلى أن الفعالية ستستمر من 1 ديسمبر إلى 16 ديسمبر، تشمل الفعالية مجموعة من الأنشطة التي يمكن لصناع المحتوى المباشر المشاركة فيها للفوز بجوائز حصرية.

وتذكر المنصة أن الفعالية متاحة لجميع المبدعين المؤهلين، وهناك عدة طرق للمشاركة في LIVE Fest، مثل البث المباشر خلال فترة الحملة، بالإضافة إلى طرق أخرى مثل تحديات LIVE Fest وقائمة ترتيب المجتمع.

يتم تصنيف المبدعين تلقائيًا خلال الفعالية بناءً على النقاط التي يكسبونها خلال LIVE Fest، ويكون المبدعون ذوو التصنيف العالي مؤهلين للحصول على مكافآت.

وقد يُدعى الفائزون لحضور حفل توزيع جوائز صناع المحتوى العالمي في بداية العام المقبل والحصول على مكافآت إضافية.

بشكل عام، تركز الفعالية على صناع المحتوى المباشر، مسلطة الضوء على إمكانات البث المباشر داخل التطبيق.

وقد أصبحت التجارة الإلكترونية عبر البث المباشر مصدر دخل هام للنسخة الصينية من تيك توك، دويين، حيث ينفق المستخدمون مليارات الدولارات عبر البث المباشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.