لأول مرة تراها| شاهد الصور التي صدمت الرأي العام الإسرائيلي وجعلت غزة كابوس ومقبرة لدبابات وجنود جيش الإحتلال الإسرائيلي

بالرغم من القصف الصهيوني العنيف المقصود والعشوائي، إلا أن المقاومة الفلسطينية تسطر ملاحم بطولية عظيمة في التصدي لقوات الإحتلال المتقدمة نحو غزة، وفي كل يوم تنشر المقاومة الفلسطينية مقاطع مصورة لاستهدافها لآليات العدو المتغطرس، مما جعل غزة بالفعل مقابر لآليات وجنود جيش الإحتلال الإسرائيلي كما وعد أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم المقاومة في غزة.

هل ستكون غزة مقبرة لجيش الإحتلال الإسرائيلي

وقامت فصائل المقاومة اليوم بنشر صورة أثلجت صدور ملايين المسلمين حول العالم ممن لا يملكون إلا الدعاء لهذا الشعب الأعزل الذي تخلى عنه القريب والبعيد، وفي نفس الوقت نجد أن أمريكا وبريطانيا وفرنسا وغيرهم يمدون دولة الإحتلال بالسلاح والمال وبشكل علني، بالرغم من معارضة شعوبهم لهذا الدعم اللامحدود لهذا الكيان اللقيط.

صورة 1 صورة 2

اقرأ أيضاً معنا:

وكما في الصور المرفقة بالخبر والتي ظهر فيها عدد من الآليات العسكرية تم تدميرها في موقع واحد، وبالتأكيد كانت هذه الدبابات والآليات بها جنود إسرائيلين، ومن المؤكد أيضاً أن هؤلاء الجنود منهم من مات ومنهم من أصيب، وبعد هذه الصور يكون أبو عبيدة وعد وأوفي بوعده حين قال أن آليات العدو ستصبح مقابر متحركة لهم.

كما نشرت قناة الجزيرة مقطع فيديو يظهر استهداف دبابات ومدرعات إسرائيلية بقذائف الياسين 105، تلك القذائف التي حطّمت أسطورة دبابات الميركافا الإسرائيلية وعربة النمر والجرفات المحصنة التي يزعم جيش الإحتلال أنها تُحصّن جنوده من هجمات المقاومة.

وبالرغم من أن ميزان القوى بين جيش الإحتلال والمقاومة غير متكافئ، إلا أننا نشهد بطولات ومعارك سيسطرها التاريخ في يوم من الأيام، وستصبح تلك المعارك دليلاً ومُعيناً ومرجعاً لجيوش بعض دول العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أنه لجهاد مصر أو استشهاد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.