نونو سانتو والاتحاد.. جماهير العميد تودع البرتغالي بفيديو مؤثر (شاهد)

رحل المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو عن تدريب اتحاد جدة، بعد الغضب الكبير من قبل جماهير الفريق خلال الفترة الماضية بسبب النتائج المخيبة للآمال.

وتعرض الاتحاد للهزيمة من نظيره القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ليصب الجمهور الاتحادي غضبه على المدرب البرتغالي.

جماهير اتحاد جدة تودع نونو سانتو بفيديو مؤثر 

قامت صفحة تدعم اتحاد جدة السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا، بها أكثر من نصف مليون متابع والتي تُدعى “اتي مانيا”، بنشر فيديو يحمل: “بعد موسم ونصف من تدريب ‎الاتحاد”.

وتابعت الصفحة: “انتهت القصة.. نونو سانتو خارج اسوار النادي بـنهاية مؤسفة”.

 

في نفس السياق، أكدت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة عقدت نيتها على إقالة سانتو من منصبه كمدير فني للفريق السعودي، بعد النتائج الكارثية التي حلت بالفريق خلال آخر المباريات.

وأوضحت أن الخسارة من القوة الجوية العراقي بالنجوم التي يمتلكها الفريق كانت بمثابة “القشة التي قسمت ظهر البعير”، في مستقبل المدرب البرتغالي مع العميد خلال الموسم الحالي، والذي لم ينجح في استغلال تتويجه بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي.

وكان سانتو قد تلقى هزيمة من مواطنه خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، في كلاسيكو دوري روشن بنتيجة 4/3، في المباراة التي شهدت تقدم العميد بنتيجة 3/1، وإضاعته للعديد من الفرص المحققة للتهديف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.