عاجل.. رحيل نونو سانتو عن اتحاد جدة السعودي

أعلن اتحاد جدة السعودي عن رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السلبية التي حققها العميد خلال الفترة الماضية.

وكشف اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا، عن رحيل سانتو، بعد الفترة التي قضاها داخل أروقة النادي السعودي.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي كانت تنوي رحيل نونو سانتو عن تدريب اتحاد جدة، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفارة الماضية، وكانت آخرها الخسارة من القوة العراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

ولم ينجح المدرب البرتغالي المخضرم في إثبات نفسه خلال الموسم الحالي، على الرغم من تتويجه ببطولة الدوري السعودي خلال الموسم الماضي.

وشهدت مسيرة سانتو التدريبية تدريب أندية قوية، حيث قاد وولفرهامبتون وتوتنهام الإنجليزيين، بينما قاد الاتحاد السعودي، بعدما قرر أنمار الحائلي إعادة الفريق السعودي لمنصات التتويج، بعد الابتعاد لسنوات عن تحقيق الألقاب.

وكانت جماهير اتحاد جدة قد شنت هجومًا عنيفًا على نونو سانتو، بعد الهزيمة في كلاسيكو الدوري السعودي أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي كان متقدمًا فيها بنتيجة 3/1.

بينما جاءت هزيمة الأهلي والتي كانت ضربة موجعة وقوية للعميد، حيث خسر ثلاث نقاط أخري في صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.